ارماند باسي

عرض جميع النتائج 5

عرض جميع النتائج 5

أنشئت وكالة ارماند باسي من قبل ميرسيديس باسي في العام 1940، اختصت ارماند في بداياتها بصناعة الملابس عالية الجودة والمحاكة بواسطة السنارة (التريكو)، بدأت أرماند بعرض منتجاتها في المخازن والشقق قبل أن تمتلك متجرها الخاص الأول في العام 1940 في مدينة برشلونة بألمانيا.
تم إطلاق أول مجموعة أزياء في العام 1986 والتي اقتصرت على ملابس النساء في حينها، ثم توسعت في إنتاجها لتشمل ملابس للرجال، الحقائب، الساعات، النظارات الشمسية، الأحذية، الملابس البيتية والعطورات.
تضع ارماند باسي اليوم هدفاً أساسياً وهو أن تكون مجموعة من المنتجات في متناول الجميع دون استثناء الرجال والنساء، الأغنياء والفقراء، تركز ارماند في منتجاتها على الجمع بين الأناقة مع الموضة والكلاسيكية.
دخلت ارماند باسي عالم العطور مع أول إصدار عطري لها في العام 1999، حاولت ارماند أن تأخذ نمط خاص جديد يميزها في مكونات العطور الخاصة، من أبرز وأشهر انتاجاتها العطرية عطر (ارماند باسي هومي – للرجال) كذلك عطر (اماندا باسي هومي - للنساء) تمتلك ارماندا باسي اليوم في مجموعتها 16 عطر تحمل جميعها البصمة الخاصة لارماندا باسي أقدمها أطلق في العام 1999، وأحدثها تم إصداره في العام 2015.