بربري

عرض 1–12 من أصل 38 نتيجة

عرض 1–12 من أصل 38 نتيجة

تحديد أحد الخيارات
449 ر.س604 ر.س شامل الضريبة
تحديد أحد الخيارات
تحديد أحد الخيارات
نفذت
قراءة المزيد
تحديد أحد الخيارات
تحديد أحد الخيارات
تحديد أحد الخيارات
تحديد أحد الخيارات
تحديد أحد الخيارات
تحديد أحد الخيارات
334 ر.س شامل الضريبة
تحديد أحد الخيارات
322 ر.س شامل الضريبة
تحديد أحد الخيارات

بربري هي واحدة من الماركات العالمية الأكثر عراقة، تعود بداياتها إلى القرن التاسع عشر، عندما قام توماس بربري البالغ من العمر 21 عام بإفتتاح متجره الخاص الصغير، وفي العام 1870 انضم إليه رجال أعمال أخرين وبدأ العمل على تطوير الأقمشة والملابس، عام 1880 قدم بربري علامته التجارية على قماش متين مضاد للماء وكانت هذه سابقة في حينها.
بربري هو الإسم الأصلي ولكن بعد ذلك تحولت الشركة لاستخدام اسم بوربرس (ويبدو هذا الاسم واضحاً على منتجات بربري القديمة).
عام 1891 افتتح بربري متجره الخاص في في لندن، ومع بداية القرن العشرين عام 1901 وضعت بربري شعارها الفارس مع الكلمة اللاتينية (بروميوس) وهي تعني إلى الأمام، واستمر بربري يتدرج بالنجاحات حتى عام 1920 العام الذي تكلل فيه النجاح ب تصميمه السترة الشهيرة والتي تحولت إلى المعطف الشعبي والأكثر شهرة في ذلك الحين، بقيت بربروس شركة مستقلة حتى العام 1955، في فترة الستينات لم تكن الشركة تحت سيطرة العائلة لكنها كانت مستمرة بالنمو والابتكار وبدأت تشتهر وتتميز ببعض المنتجات كالمعاطف المطرية، شالة الكشمير ومعاطف بربري الموجودة إلى الاّن بشكلها الأصلي، وانتشرت بين النجوم المشاهير والفنانين بشكل كبير جداً.
في العام 1998 عاد اسم بربري للإستعمال الرسمي بدلاً من بربروس و لازالت مستمرة إلى اليوم تحت نفس الإسم، وتسير بمزيد من النجاح والإتساع والإنتشار، تقوم بربري بالإنتاج تحت ثلاث أسماء تجارية، كذلك هي من مجموعات الأزياء المعتمدة من قبل العائلة المالكة في بريطانيا.
اليوم بربري هي واحدة من الوكالات التي ترسم خطوط الموضة الأساسية، تنتج بربري إضافة للملابس الرجالية، النسائية والأطفال، الإكسسوارات والعطور.
أصدرت بربري أول عطر لها في العام 1981 وهو عطر للرجال.
واليوم تمتلك حوالي 64 عطرأحدثها تم إنتاجه في العام 2016، وهي تقدم عطورها في زجاجات مميزة مزينة بتوقيع الترتان، وهي تقوم بالتنسيق مع إنتر للعطور .
وتقدم بربري إبداعاتها من العطور بالتعاون مع ميشال ألاميراك، مارك باكستون، فرانسيس كورددجيني، دومينيك روبين، ناتالي جراسيا، انطوان كدبة، أوليفيه بلوجي، جان مارك، بياتريس بيكيه، ميشال جرار، جان بيير، ناتالي لورسون.