جيفنشي

عرض 1–12 من أصل 61 نتيجة

عرض 1–12 من أصل 61 نتيجة

تخفيض
تحديد أحد الخيارات
تحديد أحد الخيارات
تحديد أحد الخيارات
تحديد أحد الخيارات
تخفيض
تحديد أحد الخيارات
تحديد أحد الخيارات
تحديد أحد الخيارات
تحديد أحد الخيارات
تحديد أحد الخيارات
472 ر.س شامل الضريبة
تحديد أحد الخيارات
269 ر.س344 ر.س شامل الضريبة
تحديد أحد الخيارات
-28%
إضافة إلى السلة
643 ر.س شامل الضريبة

جيفنشي وكالة أزياء فرنسية راقية، تأسست في العام 1952 على يد الكونت هوبير دو جيفنشي الأرسقراطي العائلة والمولود في العام 1927، تربى هوبير دي جيفنشي في كنف والدته وجدته بعد وفاة والده مما أكسبه حساً أنثوياً مرهفاً ومعرفة واسعة بعالم الأقمشة اكتسبه من جدته، مع بلوغه سن ال 17 عاماً انتقل إلى باريس والتحق بمدرسة الفنون الجميلة وفيها كانت فرصة عمله الأولى في العام 1945 حين عمل مع المصمم جاسكوس فاث.
في العام 1952 وبعد أن أنهى هوبير دي جيفنشي دراسته كانت الإنطلاقة الفعلية لدار جيفنشي في باريس، وفي العام 1954 كان إطلاق أول خط للملابس الجاهزة تحت اسم جيفنشي، وقد تمكنت جيفنشي ومصممها هوبير من تخليد تصاميم لاتزال شهيرة حتى اليوم منها قمصان بيتينا والتي كان اسمها من وحي العارضة الشهيرة في ذلك الحين باتينا غرازياني.
عرف عن هوبير دي جيفنشي أسلوبه الذي يجمع بين الأناقة الفرنسية البسيطة مع البريق الأمريكي، ولطالما عبر هوبير عن تأثره واعجابه ب بأسلوب كريستو بالانسياغا الذي يجمع بين البساطة والرقي.
وقد تمكنت أزياء وكالة جيفنشي من الحياز على اعجاب عدد من كبار النجوم وتمكنت مع نهاية السبعينات من أن تكون الماركة المفضلة للعديد من النجوم والمشاهير
اعتمدت الوكالة أسلوباً جديدا يجمع بين الأناقة الفرنسية مع البريق الأمريكي , والذي يتجسد بشكل خاص في مظهر الممثلة " أودري هيبورن " والتي كانت مدللة جيفنشي فانشأ لها خزانة خاصة وقامت الوكالة بتصميم أزياء أفلامها , وفي ستينيات القرن الماضي 1960 كانت جيفنشي الماركة المفضلة للعديد من النجوم والمشاهير .
في العام 1987 انضمت جيفنشي إلى تجمع " أل في أتش أم " للسلع الفاخرة والمتعدد الجنسيات , وفي العام 1995 تقاعد " هوبير دو جيفنشي " بشكل رسمي , واستمرت الشركة من بعده في كل القطاعات بنفس الزخم والنجاح .
دخلت جيفنشي عالم العطور في العام 1957 مع إطلاقها عطرها الأول " لا انتيردنت " , والعطر الثاني في العام 1959 " مونسيور دي جيفنشي " للنساء , واللذان حققا شهرة ونجاح كبيرين , ليتبعهما العطر الرجالي " مونسيور دي جيفنشي " للرجال .
تلا هذه العطور إصدار مجموعة من العطور الكلاسيكية المحبوبة مثل " ريرياس " , كذلك عطر الفواكه " إكسريوس " , " إيموريج " , " أماريج " والتي تم التسويق لها بين الشباب .
وفي العام 2005 اطلقت جيفنشي سلسلة من العطور الفاخرة التي تحوي روائح عطرية ثمينة من أزهار نادرة التواجد تم الحصول عليها والإحتفاظ بها من مواسم زراعية سابقة , تحت اسم ( الحصاد ) .
تمتلك جيفنشي اليوم مجموعة من 192 عطر , تم إصدار أقدمها في العام 1957 , واحدثها في العام 2016 .
تتعاون جيفنشي مع نخبة من مصممين وخبراء العطور أمثال دانيال موليير، دانيال هوفمان ، هوبير جيفنشي ، كريستين ناجل ، ألبرتو مورياس ، إلياس ايرمندس ، مارك باكستون ، اميلي (بيفير)كوبرمان ، برتراند دتتشفور، إيفلين بوولنجر، كريستوف رينو ، دومينيك روبين ، ميشال جيرار، فرانسواز دونش ، جاك كاغيلر، فرانسوا ديماتشي ، ميشال المراك ، جان جاك بول ليجيه ، أوليفييه كريسب ، جان بيير بيذيورد ، لوكاس شوزاتس ، فرانسيس فابرين ، جان كلود دلفيل ، باسكال قايرن ، صوفي لأبي ، نوربرت بيوي ، كارلوس بنيم ، بيير قاهين ، آن فليبو و أنيك مينرادو