قائمة بأشهر العطور التي تدوم رائحتها طويلا

هناك شيء سحري بشكل لا يصدق حول العطور. إنه انعكاس لشخصيتك ، لكنه لا ينتهي إلى ذلك فقط. حاسة الشم قوية ومتغيرة. إذا كنت ، سيدتي ، تبحثين عن عطر جديد يناسب أسلوبك ويدوم طويلاً ، فهذه القائمة تضم أفضل العطور للنساء فقط لكي أنتي.

  • فيكتور آند رولف فلاور بومب:

إذا كنتي من محبي الروائح الطازجة والمنعشة, فننصحكي بتجربة هذا العطر الشرقي الذي يضم مزيج من الروائح الحيوية مثل الشاي الأخضر, الفريزيا, الأوركيد والبرغموت.

ويحتوي على قاعدة مميزة تضم المسك , الباتشولي, النكهات اللبنية البودرة التي تتركك في غرام العطر وهو مثالي للمناسبات الخاصة وللتمتع بالراحة الليلية.

  • إيف سان لوران بلاك أوبيوم:

رائحة فريدة بمزيج من القهوة والفانيليا اللذيذة يشعرك بالجرأة ومناسب لأولئك الذين يحبون الأضواء.

  • مارك جاكوبس ديزي او سو فريش:

من الروائح الأكثر شعبية في مجموعة مارك جاكوبس, عطر منعش وجذاب يشعرك بأنكي في حديقة زهور في فصل الربيع وهو مثالي للاستخدام اليومي كما يحتوي على الفواكه الطازجة ضمن تركيبته المميزة.

  • شانيل كوكو مادموزيل أو دوبرفيوم:

شانيل واحدة من أكثر دور العطور تطورا وأناقة وهذا العطر على الأخص من روائح الحمضيات الحادة والخفيفة في نفس الوقت وتتحول تدريجيا إلى رائحة زهرية فاتنة مع تلميح بسيط من المسك والفانيليا. عطر جذاب, كلاسيكي عصري.

  • توم فورد بلاك أوركيد:

لكل محبي روائح المسك القوية, إليكي خليط رائع من الإيلنغ مع البرغموت بالإضافة إلى الكشمش الأسود. نظرا لأنه مثالي للأمسيات الخاصة والخروجات الليلية ,,, فلا تترددي الآن وإنطلقي الليلة في أبهي صورك.

  • لانكوم لا في إيه بل:

عطر زهري مشرق للغاية, تنبعث منه رائحة حلوة مع الياسمين, البرتقال, الباتشولي, الكشمش الأسود والكمثرى. رائحته تدوم طويلا وكأنك في حديقة ذات رائحة حلوة مزهرة بالكامل.

  • مس ديور بلومينج بوكيه:

رائحة ناعمة وزهرية تضم المسك, الفاوانيا, البرغموت في تركيبتها الأنيقة. رائحة رقيقة وأنثوية.

myhd   iptv   myhd iptv   my hd    my hd iptv      my hd ip tv       ماي اتش دي     اشتراك ماي اتش دي

Post a Comment

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.